دعنا نساعدك

شراء العقارات في تركيا للبنانيين
2020-07-29

 

تعيش لبنان في الآونة الأخيرة حالة غير مستقرة، أثرت على الصعيد المصرفي، حيث تم تجميد الأموال المودعة في البنوك ولم يسمح لأصحابها بالتصرف بها من سحب أو تحويل أو غيره.

وكان التأثير واضحاً على عدد من عملاء شركة أورفلي الذين يرغبون بتملك عقارات في تركيا، ولكن بالطبع لم يتمكنوا من التصرف بأموالهم وشراء العقار الذي يريدون، فكان التوجه نحو حلول أخرى مثل الشراء بضمان الشيك البنكي، حيث يمكنهم شراء عقارات حقيقية ولكن بزيادة على سعرها الأصلي بنحو 20% بهدف الحصول على الجنسية التركية، أو بهدف إعادة بيعها لتحصيل قسم كبير من أمواله المجمدة في البنوك.

ولكن بعد بحثنا عن تفاصيل هذه العملية فقد توصلنا أن العقارات التي يمكن شرائها عبر الشيك البنكي في تركيا، هي شبه معدومة، ولكن تمكنا من الوصول الى مشروع جديد ومميز من ناحية الموقع والعائد الاستثماري.

لكن المشكلة الوحيدة في هذا المشروع هي أسعاره المرتفعة، فأقل سعر في هذا المشروع هو 320 ألف دولار وهناك مبلغ الـ 20% التي سيقوم البنك بتحصيلها، فيصل السعر الإجمالي الى 400 ألف دولار تقريباً، فأنت هنا تشتري عقار قيمته الحقيقية هي 80% من سعره، ولكنك تنقذ نسبة كبيرة من أموالك.

وللشراء بهذه الطريقة فكل ما عليك فعله هو التواصل معنا لنعرض عليك المشروع ونختار الشقة المناسبة لك، ثم تقوم بالشراء عن طريق تحرير شيك بنكي للمشروع بالمبلغ المتفق عليه، بدوره يقوم المشروع من بالتحقق من الشيك واتمام المعاملة الخاصة بك بكل يسر. 

 

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية