دعنا نساعدك

كاغتهانة أحد أهم المناطق الحديثة في اسطنبول
2021-08-05

تُعرف تركيا بجمالها وجمال مناطقها ومنطقة كاغيتهانه تعد من أجمل وأحدث مناطق تركيا والتي تكون جيدة للعيش فيها. 

 :نبذة عن منطقة كاغيتهانه

تم تأسيس منطقة كاغيتهانه في الفترة البيزنطية ولإعجاب السلاطين العثمانيين بها قاموا بالاهتمام بها لتصبح منطقة مشهورة قابلة للسكن، تقع منطقة كاغيتهانه في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول كما يحدها مناطق عدة أهمها: منطقة أيوب ، شيشلي، بيوغلو ونهر كاغيتهانه.

ويبلغ مساحة المنطقة 23كم٢، وتشتهر بوجود زهرة التوليب فيها بكثرة،وأهم ما يميز هذه المنطقة هو هدوئها ،وتم إنشاء الكثير من المشاريع الضخمة فيها مشاريع المواصلات أيضاً مما يجعلها منطقة حديثة وجيدة للسكن.

وأصبحت منطقة  كاغيتهانه منطقة صناعية بعد عام 1940، لتصبح منطقة للاستثمارات الصناعية، وبدأت بالتطور العمراني لتكون من أكبر وأشهر المناطق في المجال العقاري.

كما أن أفضل الشقق في إسطنبول نجدها في منطقة كاغيتهانه، وبسبب مساعدة موقعها في ذلك توفرت شبكة مواصلات داخلها وتم بناء الجسر الثالث والمطار الجديد ونفق المياة ذو الثلاث طوابق لتصبح المنطقة مركزاً جديداً للقيام بالمشاريع السكنية.

وطبعاً بسبب هذا التطور شهدت ارتفاع واضح في أسعار شققها بنسبة 55% لتبدأ الاسعار من 1000 ليرة، وبسبب أن المنطقة تحتوي على نقل جيد ومتطور ونفق لبناء مترو أنفاق ووجود النهر فيها كل هذا دفع المستثمرين العقاريين للاهتمام بمنطقة كاغيتهانه. 

:منطقة كاغيتهانه تحتوى على الكثير من المراكز الخدمية والترفيهية وأهمها:

مشفى كاغيتهانه الحكومي.

صالة رياضية.

مطاعم.

مركز ثقافي.

 

:بعض المشاريع العقارية في كاغيتهانه 

مشروع ومجمع باوف تشاغليان.

مشروع ومجمع هاس بهتشة.

مشروع ومجمع تيمبو سيتي كاغيتهانه.

مشروع ومجمع كوردون اسطنبول.


اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية